sib video
٢٣ يناير ٢٠٢٢ ( 114 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلم ما هي المشاكل الصحية لاستخدام العطور ؟

هل كان لديك الكثير من الحساسية في البداية ، هل ظهرت عليك أعراض عدوى الجيوب الأنفية التي أصبحت روتينية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، هل تستخدمين أنت أو أي شخص في منزلك العطر بشكل منتظم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون السبب هو العطر المستخدم. أهم المشاكل التي تأتي مع استعمال العطور:

* صداع الراس

* تهيج الأنف والحنجرة

*تهيج العين

* سرطان
التهاب الجيوب الأنفية لا يعاني أي شخص من كل هذه الأعراض ، ولكن قد يعاني البعض منها. على سبيل المثال ، إذا كنت تعاني من الربو أو التهاب الجيوب الأنفية ، فستلاحظ أن أعراضها تزداد مع استخدام العطور.

لسوء الحظ ، هناك خطر كبير من التعرض للمواد الكيميائية العطرية الموجودة في الهواء الذي نتنفسه في أماكن العمل والمطاعم وغيرها. يوجد الآن أكثر من 800 مركب تستخدم في صناعة العطور والشموع المعطرة.
لسوء الحظ ، لا يُطلب من الشركات المصنعة في العديد من البلدان أن تشرح بالضبط ما الذي تتكون منه رائحة معينة ، والتي تعتبر سرًا تجاريًا
بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم اختبار أكثر من نصف المكونات المستخدمة في العطور بحثًا عن مواد سامة وما إذا كانت يمكن أن تؤثر على البشر ، عندما ننظر في كيفية احتواء بعض الشموع المعطرة على:

 
* أول أكسيد الكربون
* الأسيتون
* قيادة
* بنزين
 
 ليس من الصعب تخيل كيف يمكن أن يؤثر خلط مجموعة من المواد الكيميائية المختلفة معًا على صحتنا.
تم اختبار التركيب الكيميائي للعطور على الأقل لاحتوائه على مواد سامة ذات آثار جانبية ضارة على البشر ، ولكن وُجد أيضًا أن بعض المكونات الطبيعية تحتوي على مواد ضارة ، مثل بذور السوسن. إذا كنت تعاني من حساسية الجلد أو الربو أو أي مشاكل في الجهاز التنفسي ، فإن العطر يؤثر عليك أكثر من الأشخاص الأصحاء. ومع ذلك ، إذا أجرينا تجربة حساسية واستخدمنا عطرًا معينًا وظهرت أعراض طفح جلدي ، فيجب عليك التوقف عن استخدامه فورًا لأنه يحتوي على مواد كيميائية ضارة بصحتك. .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بلغت الأربعين من عمري ولم أتزوج الجزء الأول عصفور ببغاء إسترالى يشرب من يدى رجل شاهد بالفيديو ظنت هذه المرأة أنها حامل بتوأم لكن الصدمة !!! دعاء واحد ينسف الفقر ويأتيك بالثروه والرزق بإذن الله