فوائد الزوجة النكدية

705134 المشاهدات ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨
الإعلانات
اليك هذا الفيديو عزيزي المشاهد عن فوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله .طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية

قد يعجبك ايضاً

حفلات زواج تحولت الى كوارث هههههه رح تمووووت ضحك على وقاحتها أبشـ ـع ما فعل الأطباء العرب بالنساء داخل عياداتهم المغلقة رقم 4 جهـ ـنميه فتاة تستعرض جسدها لإلهاء بائع ملابس خلال تنفيذ سرقة قصة زوجتي قصيرة القامة