sib video
٢٣ يناير ٢٠٢٢ ( 125 المشاهدات )
الإعلانات

هل الزواج المبكر مفيد أم ضار ؟

هل سألت نفسك يومًا ما إذا كان الزواج المبكر مفيدًا أم ضارًا؟ هل الأفضل لي أن تزوجت باكراً أم الأفضل أن تزوجت بعد قليل؟

كثيرا ما يسأل الناس الرجال والنساء عما إذا كان الزواج المبكر مفيد لصحتهم وجسمهم ، أم أنه يؤثر سلبا على الحياة الأسرية بسبب عدم نضج الزوجين؟
1. ما هو أفضل سن لتتزوج الفتاة؟

تختلف آراء الأطباء حول السن الأمثل لزواج الفتيات ، فبعضهم يؤيد الإنجاب أو الزواج المبكر قبل سن العشرين ، بينما يعارض البعض الآخر أن يكون العمر الأمثل للإنجاب هو 20 عامًا وأقل من 35 عامًا. .

2 ما هي فوائد الزواج المبكر لكل من الرجل والمرأة؟
تميل الكثير من الآراء الآن نحو الزواج المبكر لأنه مفيد لأجساد الفتيات ، لأنه ينظم الدورة الشهرية ، وينظم هرمونات الجسم ، ووجد أنه كلما طال الوقت بين الفتيات. مع بداية سن البلوغ والإنجاب ، تتعرض للتغيرات الهرمونية التي تجعلها أكثر عرضة للإصابة بالأمراض من غيرها. ضار.
3. ما هي مضار الزواج المتأخر؟
ووجدت الدراسة أن الحمل والولادة يتعثران وتزداد معدلات اعتلال الأطفال حديثي الولادة إذا تأخرت النساء في الإنجاب بعد سن الثلاثين. يعد الدكتور بيتر ميداوا من بين الداعمين للزواج المبكر قبل سن العشرين لأنه يعتقد أنه يمنح الجسم مناعة طبيعية ضد سرطان الثدي.

4 ضرورة الزواج المبكر ونضوج العقل:
إذا ذكرنا أهمية الزواج المبكر ، فإنه لا يجعلنا ننسى جانبًا آخر مهمًا للغاية ، وهو بلوغ الفتيات سن الرشد العقلاني. لا يسمح للفتيات أن يصبحن أمهات قبل هذا العمر. يعتقد الدكتور بيتر أيضًا أنه من الآن فصاعدًا ، تبلغ الفتاة سن الرشد العقلاني من سن السادسة عشرة ، مما يؤهلها للزواج من هذا العمر.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

النبات الآكل للحشرات هذه السيده الثرية قامت بالفيديو بعرض نفسها للزواج مقابل شرطين .. والشرط الثانى غريب جدااا .. شاهدوا ماذا قالت ما لا تعرفونه عن حليب الحمير عرس مصرى ,عروسة جرئية تغنى لعريسها يا واد يا تقيل تشعل الفرح